728

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

آل نهيان يؤكد ممارسة بلاده لحقها السيادي

قال رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان اليوم ان بلاده تمارس حقها السيادي في اتخاذ ما تراه من اجراءات وقرارات لا تستهدف في ذلك اطلاقا اي جنسية او مذهب او طائفة.

ابو ظبي: اضاف الشيخ خليفة خلال لقائه رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه برى الذي يزور الامارات حاليا ان ما تتخذه دولة الامارات من اجراءات من فترة لأخرى ينحصر فقط بالمخالفين لقوانين الدولة وانظمتها. واكد التقدير الكبير الذي تكنه بلاده للبنان وشعبه الشقيق وحرصها الدائم والمستمر على دعمه والمساهمة في كل ما فيه خيره واستقراره. وقال "ان هذا نهج ثابت في سياسة الامارات ولا نسمح بأن يعكر صفوه اي عوارض او شوائب طارئة".

وثمن رئيس دولة الامارات الجهود التي يبذلها كل المقيمين على ارضها وما يقدمونه من اسهامات ايجابية في شتى المجالات بصرف النظر عن اصولهم او انتماءاتهم.

وكان رئيس مجلس العمل اللبناني في ابو ظبي البير متى قال في تصريحات سابقة ان المبعدين عن الامارات من البنانيين لم يتقيدوا بالقوانين الناظمة للاحوال في دولة الامارات لافتا الى ان الغالبية العظمى من ابناء الجالية تقف وقفة استنكار لكل ما يقال من باطل في حق الدولة والحكام والمؤسسات.

واضاف انه لا الظلم وقع ولا الحقوق هضمت ولا اكراه حصل بل كل ما في الامر ان لكل دولة سيادتها ونظامها وقوانينها العامة التي يجب على الكل احترامها والتقيد بها. وكانت تقارير اعلامية قد ذكرت ان الامارات شهدت في الفترة الاخيرة ابعاد السلطات الامنية الاماراتية عشرات اللبنانيين واخرين من جنسيات مختلفة نتيجة مخالفتهم قوانين العمل في الامارات ولا سيما حظر العمل السياسي فيها او على خلفيات امنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك على الخبر

شاهد ايضا