728

الخميس، 15 أكتوبر 2009

بحث التعاون بين جنسية دبي والقنصلية الأمريكية

دبى: بحث اللواء محمد المري مدير إدارة الجنسية والإقامة بدبي سبل تعزيز التعاون المشترك بين الإدارة والقنصلية الأمريكية في دبي وزيادة التنسيق بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة وأطلع اللواء محمد المري القنصل العام الأمريكي في دبي جستين سبيرل خلال استقباله في مكتبه اليوم القنصل العام الأمريكي في دبي على القوانين والإجراءات الخاصة بالجنسية والإقامة والخدمات المختلفة التي تقدمها للمتعاملين من مختلف الجنسيات في سبيل تنظيم تواجدهم داخل الدولة تحت مظلة قانون دخول وإقامة الأجانب .

واشار إلى الخدمات الإلكترونية المتطورة التي طرحتها الإدارة مؤخرا وفقا لإستراتيجيتها في إيجاد آلية متطورة لمواكبة التطورالكبيرالذي تشهده إمارة دبي في كافة المجالات وخصوصا في مجال التواصل الفعال مع المتعاملين مواطنين ومقيمين بمستوى عال من الكفاءة والجودة.

ومن جانبه أعرب القنصل العام الأميركي عن إعجابه بالخدمات التقنية المتطورة التي تطبقها إدارة الجنسية والإقامة بدبي والتي تسهم في تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين من خلال تسهيل وتبسيط الإجراءات وإنجاز المعاملات في أوقات قياسية مشيدا بأداء الموظفين الذي يتسم بالنظام والاحترافية كمالاحظ أن الإدارة أعطت العنصرالنسائي دورا كبيرا في كافة المهام .

وأبدى إعجابه بالنظام الذي يتبعه الموظفون في التعامل مع المتعاملين والذي يضمن سرعة الإنجاز دون أي تمييز في التعامل مع المتعاملين.

وفي نهاية اللقاء أهدى سعادة اللواء المري درعا تذكاريا للقنصل العام الأمريكي جستين سبيرل بمناسبة الزيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك على الخبر

شاهد ايضا