728

الأحد، 25 أكتوبر 2009

رياح التغيير في الأمر بالمعروف تطاول الخريطة والألوان

لم تتوقف رياح «التغيير» التي طاولت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخيراً، والتي صاحبتها موجة قوية في التعديل الإداري والميداني، لتمتد إلى استهداف «الهوية التعريفية» الخاصة بالجهاز. وبحسب المتحدث الرسمي في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالمحسن القفاري، فإن الرئاسة تعمل حالياً على وضع اللمسات الأخيرة لتجديد وتطوير الشعار الخاص بها، إلى جانب توحيد الملصقات وتجديد الألوان الخاصة بسياراتها الميدانية، وذلك في خطوة منها تهدف إلى تمييز دورياتها في الميدان والطرق العامة عن بقية المركبات.

وأوضح القفاري في تصريح لـ «الحياة» أن التطوير الذي تجريه الرئاسة لن يغير من هويتها نهائياً، مشيراً إلى أن التغيير سيشمل الألوان والخطوط وبعض الإشارات وتوحيدها، مضيفاً أن التغييرات التي ستطرأ على الشعار ستطبق على المطبوعات الورقية والملصقات الخاصة بالجهاز، إلى جانب هوية سيارات الهيئة الميدانية، وذلك وفق معايير وأرقام ودلالات.

وذكر أن الشعارات التي ستوضع على دوريات الهيئة ستطور من ناحية دقة الألوان وخطوط الحروف، إلى جانب وضع رسم طولي بألوان الشعار، «بحيث تميز السيارة من جميع الجوانب»، كما سيتم إيضاح خريطة المملكة والإطارات الجانبية، إلى جانب وضع ترجمة باللغة الإنكليزية. وأضاف أنه تم تطبيق التعديلات على 28 سيارة، فيما ستطاول 1200 مركبة خاصة بها بمختلف مناطق السعودية مطلع العام الهجري المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك على الخبر

شاهد ايضا