728

الاثنين، 14 سبتمبر 2009

شرطة ابوظبي تضبط 15 متسولا خلال 3 أسابيع

ابوظبي: ضبطت الفرقة الامنية التابعة لمديرية شرطة العاصمة بالتعاون مع الجهات المعنية في شرطة ابوظبي 15 متسللاً من جنسيات مختلفة في مناطق الاختصاص على مدى الثلاثة اسابيع الماضية في اطار الحملة التي تنفذها الادارة العامة للعمليات الشرطية في شرطة ابوظبي ممثلة في المديرية.

وقال العميد عمير محمد المهيري مدير مديرية شرطة العاصمة انه تم تشديد الرقابة على المناطق السكنية والمراكز التجارية والمساجد وغيرها من المواقع التي يتواجد فيها المتسولين لمزاولة أنشطتهم في استغلال عطف أفراد المجتمع وميلهم إلى التصدق والإحسان خلال هذه المناسبة الطيبة للحصول على الأموال.

وأوضح أن الإجراءات المشددة المتبعة التي يتم اتخاذها ضد المتسولين ومجهودات شرطة أبوظبي ممثلة بمديرية شرطة العاصمة التي تتعامل مع الأمر بجدية تامة اسهمت بصورة فعالة في تراجع ظاهرة التسول مقارنة بالأعوام الماضية.

ولفت إلى استمرار حملة مكافحة التسول خلال الايام المتبقية من الشهر الفضيل وطوال أيام عيد الفطر المبارك حتى تحقق أهدافها في القضاء على هذه الظاهرة السلبية التي تشكل خطراً على أمن وأمان المجتمع وأفراده.

وأعرب عن شكره وتقديره لجهود فريق العمل باعتبارهم الحارس الأول للوطن من خلال الإبلاغ عن المتسولين مثمناً دور رجال البحث والتحري في التصدي للمتسولين ومؤكداً اهمية الحد بقدر الإمكان من انتشار هذه الظاهرة غير الحضارية على نحو يجسد الشراكة المجتمعية التي تسعى القيادات الشرطية إلى تحقيقها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك على الخبر

شاهد ايضا