728

الخميس، 17 سبتمبر 2009

أمير الكويت والشيخ خليفة يؤكدان عمق العلاقات الثنائية

كونا: استقبل الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح بقصر دسمان عصر أمس رئيس وزراء مملكة البحرين الشقيقة الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة والوفد المرافق له وذلك بحضور ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الصباح، حيث قدم له التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك.وتم تبادل الأحاديث الودية والمشاعر الأخوية التي عكست عمق العلاقات المتميزة بين البلدين وسبل دعم أطر التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة، كما تم بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك في إطار ما يجمعهما من روابط حميمة وأواصر أخوية راسخة.
حضر المقابلة رئيس مجلس الأمة جاسم الخرافي وكبار الشيوخ ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الصباح ورئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك ووزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد وكبار المسؤولين في الدولة.
وكان الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة وصل إلى البلاد عصر أمس والوفد المرافق له في زيارة أخوية يقدم فيها التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك لأخيه الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح.
وكان على رأس مستقبليه على أرض المطار رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الدفاع الشيخ جابر المبارك والوزراء وكبار المسؤولين في الدولة.
ويرافقه وفد رسمي يضم كلا من رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاسلامية الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ونائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة ونائب رئيس مجلس العائلة الحاكمة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة ونائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ومستشار الملك الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة والشيخ إبراهيم بن حمد بن عبدالله آل خليفة ووزير ديوان رئيس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وكبار المسؤولين في حكومة مملكة البحرين الشقيقة.

تهنئة محبة وتقدير
وقال الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة فور وصوله: «يسعدنا ونحن نصل إلى دولة الكويت الشقيقة في زيارة رمضانية نحرص عليها في هذه الأيام المباركة من كل عام لنلتقي فيها بالأخ العزيز الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر لنعرب عن بالغ اعتزازنا بالمستوى الذي وصلت إليه العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الكويت التي نكن لها، قيادة وحكومة وشعبا، خالص المحبة والمودة والتقدير».
وأكد آل خليفة الذي غادر يوم أمس أن العلاقات البحرينية الكويتية متجذرة وعميقة وتاريخية، وأن البلدين الشقيقين، قيادة وشعبا، يواصلان العمل للبناء على هذه العلاقات الأخوية المتينة لتزداد رسوخا وثباتا لصالح الشعبين الشقيقين وتطلعاتهما المشتركة وبما يدعم ويسند مسيرة مجلس التعاون الخليجي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك على الخبر

شاهد ايضا