728

الخميس، 17 سبتمبر 2009

سجن بحريني سرب اسماء ضباط في المخابرات

سارة رفاعي من المنامة: اصدرت محكمة بحرينية قرارا بسجن موظف حكومي 3 سنوات سرب اسماء جميع الذي يعملون في المخابرات البحرينية (جهاز الامن الوطني) بعد ان استغل وظيفته في احدى الوزارات. ونقل الموظف اسماء الموظفين إلى شخصيات في المعارضة كما نشرهم على صفحات المنتديات على الانترنت. وقد وجهت النيابة العامة تهمة تسريب ونشر معلومات دون موافقة الجهة صاحبة هذه المعلومات.

وحسب مركز البحرين لحقوق الانسان فإن المتهم حسن سلمان ( 26 سنه) اعتقل أثناء دخوله مقر عمله يوم الخميس الموافق 14 مايو 2009، حيث تم اقتياده إلى مبنى التحقيقات الجنائية بمنطقة بالعدلية، ومن ثم إلى الشقة التي يسكنها حيث تم مصادرة جهاز الحاسوب الخاص به وبعض الأقراص الالكترونية وصور خاصة به وبأسرته.

ويقطن السيد حسن سلمان بمنطقة النعيم في ضواحي العاصمة المنامة، وهو متزوج ومعروف في منطقته بنشاطه الخيري والاجتماعي وسمعته الطيبة.

من جهة اخر امر عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى ال خليفة باصدار مرسوم ملكي بالعفو والافراج عن 205 من النزلاء المحكومين في قضايا مختلفة ، بعد أن قضوا فترة من العقوبات الصادرة بحقهم، ويأتي العفو والافراج عنهم بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك ، وذلك جريا على عادة الملك وحرصه على اتاحة الفرصة لمن شملهم العفو للاندماج في المجتمع والمشاركة في مسيرة البناء والتقدم حسب جاء في البيان الرسمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك على الخبر

شاهد ايضا