728

السبت، 26 سبتمبر 2009

سفير سريلانكا يدعو الكويتيين لاستكشاف بلاده

الكويت: اشاد سفير جمهورية سريلانكا لدى الكويت سارات ديساناياكي بالعلاقات السريلانكية - الكويتية داعيا الشعب الكويتي الى اكتشاف بلاده وما تتمتع به من معالم تاريخية وسياحية وثقافية.

وقال ديساناياكي في تصريحات للصحافيين ان علاقة حكومة بلاده مع الحكومة الكويتية ممتازة "ونتطلع الى تطويرها على المستويين الشعبي والاقتصادي".

وأضاف ان بلاده تتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلها قبلة للراغبين في زيارة الدول الاسيوية والتعرف على ما تتمتع به من معالم سياحية وفرص للتسوق والترفيه ومزارع الشاي والعلاج بالأعشاب وبالتقنيات الطبية وغيرها.

ودعا في هذا السياق المستثمرين الكويتيين ورجال الاعمال الى زيارة سريلانكا والتعرف على الفرص الاستثمارية التي تزدهر بها.

واوضح ان عدد السياح الكويتيين الذين زاروا بلاده ارتفع بنسبة 22 بالمئة خلال النصف الاول من العام الحالي مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وقال ان سفارة بلاده وبالتعاون مع هيئة السياحة السريلانكية والطيران السريلانكي نظمت زيارة لوفد صحافي واعلامي كويتي الى سريلانكا تبدأ غدا للتعرف على معالم بلاده ومناطقها السياحية والاستثمارية.

وأشار الى ان جدول الزيارة يتضمن عددا من اللقاءات الرسمية يجريها الوفد الكويتي وعلى رأسها لقاء مع رئيس جمهورية سريلانكا ووزير الخارجية وعدد من المسؤولين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك على الخبر

شاهد ايضا